الإعلان

كيف وأين يتم الإعلان ، أكثر من أي شيء آخر ، يعتمد مفتاح النجاح في الأعمال التجارية على كيفية ومكان الإعلان . يجب عليك الإعلان أو البقاء مجهولاً إلى الأبد . عليك أن تخبر الناس عن منتجاتك ، وإلا فإن أفكارك وجهودك ستذهب سدى . يبدو أن كل شخص لديه فكرة عن منتج أو خدمة أو دليل " كيفية " يجب أن يروج له . يقضي الكثير من الناس نصف حياتهم في إتقان منتج ما ، أو تعلم كيفية أداء خدمة ، أو تأليف كتاب ، فقط لينتهي بهم الأمر مفلسين ومحبطين لأنه " لا أحد يطرق بابهم " لشراء أي شيء يريده . تحاول البيع . في معظم الحالات ، يتعلق الأمر بما إذا كنت تريد " الدخول في التاريخ " كمجرد مخترع ، أو عامل مجتهد ، أو مؤلف ، أو ترغب في " بيع منتج والاستمتاع بالمكافآت ". قم دائماً بإجراء بعض التحليلات الأساسية للمنتجات وأبحاث السوق قبل أن تبدأ في بناء أو تعلم أو تجميع شيء تريد أن يشتريه الناس . نفس النوع من " البحث " سيوفر وقتك ، وإحباطك ، وأموالك ، إذا قمت بتطبيق نفس المبادئ على كل " فرصة بيع " تثير اهت...